نقل اثاث الإمارات ابوظبي

نقل اثاث الإمارات ابوظبي

يقوم الفريق بالخطوة الثالثة وهي وضع قطع العفش في صناديق وكراتين بطريقة معينة حتى لا تتضرر القطع حيث يتم وضع طبقات من الفلين بين بعضها والبعض وفي ذات الوقت حتى لا تأخذ حيزا أو مساحة كبيرة وهو ما يؤدي إلى زيادة عدد الصناديق والكراتين التي يجب نقلها وبالتالي زيادة عدد النقلات وارتفاع أجرة النقل بناء على ذلك، وزيادة في الوقت والجهد المبذول، ثم يقوم الفريق بكتابة محتويات الصندوق أو الكرتونة عليه من الخارج وعدد القطع ونوعها وذلك إما على الصندوق نفسه أو على ورقة تلصق على الصندوق، وذلك حتى لا تكون عملية التفريق والتركيب صعبة. يتم نقل الصناديق بعد ذلك إلى السيارات والشاحنات المبطنة من الداخل بطبقات تمتنع الخدوش التي قد تصيب العفش بسبب قوى الاحتكاك وتأثير الصدمات والمطبات. ثم تتم عملية النقل إلى المكان المرغوب فيه باحترافية شديدة وأمان تام.

نقل الاثاث في ابوظبي

لذلك تعد شركتنا؛ شركة نقل أثاث في أبو ظبي هي الأفضل والأحسن على الاطلاق شركة نقل اثاث ابوظبي حين تفكر في الانتقال من منزلك إلى منزل آخر في مكان مختلف فإنك أول ما يخطر في بالك هو كيفية تغليف الأثاث ونقله من مكان لآخر، على الرغم من حجمه الكبير وثقل وزنه وصعوبة حمله، فضلاً عن المهمة الصعبة التي تتلخص في كيفية القيام بإنزاله من الطابق الذي تقطن فيه، إلى الطابق الأرضي ومن ثم إيصاله إلى شاحنات النقل، تقدم لكم شركة نقل اثاث ابوظبي أفضل خدماتها لتسهيل تلك المهمات، والمتمثلة في : نقل جميع قطع الأثاث باختلاف أحجامها وأشكالها. قدرة فائقة على التعامل مع كافة الأجهزة المنزلية والكهربائية المختلفة.

شركات نقل الاثاث في ابوظبي

متخصصين في فك قطع الأثاث وتغليفها. تغليف متميز لقطع العفش لحمايتها. عناية فائقة بالمنقولات صغيرة الحجم. اهتمام هائل بالمشغولات الزجاجية حتى لا تنكسر. نقل اثاث في ابوظبي أفضل خدمات شركتنا شركة نقل اثاث في ابوظبي لا يمكننا أن نقدمها دون الاستعانة بأفضل فريق عمل، كما أننا أيضاً نقدر تماماً أهمية الوقت لدى عملائنا، لذلك نسعى دوماً إلى الاهتمام بمواعيد العمل وتنسيقه والاعتماد على أدوات حديثة لنقل الأثاث لضمان توفير الوقت والجهد معاً، لاسيما أن عمليات نقل الأثاث تستغرق وقتاً طويلاً وتحتاج مجهودات شاقة من العملاء، نحن نوفر تلك المجهودات وذلك الوقت، جميع تلك الامتيازات هي التي قد جعلتنا مؤهلين لنصبح محل ثقة عملائنا الكرام بناء على عوامل متعددة نلخصها في التالي نقل اثاث

شركات نقل اثاث في ابوظبي

نقدم لك عميلنا الكريم أفضل طاقم عمل يمتلك خبرة سنوات طويلة، كما أن التدريب عامل كبير في خبرة الكوادر التي تمتلكها الشركة، حيث تم تدريب العمالة على أفضل سبل التعامل مع العفش وقطع الأثاث تعامل احترافي لا يخرج أبداً عن كوننا نحرص على الحفاظ على مقتنيات عملائنا. اعتماد الطرق التكنولوجية الحديثة في نقل الأثاث إن أكثر ما يشغل فكر عملائنا هي التي تتبعها الشركة في أمور نقل الأثاث، نحن نتعهد لعملائنا باتباع جميع الطرق والوسائل التكنولوجية في نقل قطع الأثاث الخاصة بهم، نستخدم أفضل وأحدث معدات نقل الأثاث والتي تسهل من الأمر وتجعله يسيراً لا يستغرق وقتاً طويلاً أو مجهود شاق.

شركات نقل اثاث دبي

تنسيق بين طاقم العمل وتنظيم غير مسبوق أهم الطرق التي تساعدنا على الاستحواذ على ثقة عملائنا هي التي يتم فيها التنسيق والتنظيم بين أفراد طاقمنا، يتم العمل بشكل منهجي ومنظم حتى لا نسبب لعملائنا الأفاضل أية متاعب أو إزعاج، نعمل في هدوء بشكل آمن، نتعامل مع قطع الأثاث برفق وعناية تامة. كوادر متميزة مدربة على أعلى مستوى تقدم شركة نقل اثاث ابوظبي خدمات جليلة وفريدة من نوعها، تلك الخدمات نقدمها بشكل احترافي في التعامل مع قطع الأثاث، حيث أن قبل عملية النقل لابد أولاً من مسح قطع الأثاث جيداً وتنظيفها على نحو ممتاز دون الإضرار بها، كما أننا نستخدم منظفات عالية الجودة مخصصة لمسح الأثاث الخشبي دون أن يتعرض للضرر، نوفر أيضاً منظفات مخصصة للمشغولات الزجاجية الفاخرة والتي يخشى عليها عملائنا لذلك فإننا نضمن لك الحفاظ عليها ونظافتها تماماً قبل نقلها إلى منزلك الجديد، يحدث ذلك في عدة خطوات هي :

افضل شركات نقل اثاث في ابوظبي

فك قطع الأثاث أولاً. مسح قطع الأثاث الخشبية بالمنظف الخاص بالأخشاب. تنظيف المشغولات الزجاجية تنظيف عميق بالمنظف الزجاجي. تلميع قطع الموبيليا بالملمعات عالية الجودة قبل تغليفها. نقل اثاث ابوظبي كوكبة من النجارين المتخصصين في فك الأثاث يمكننا اليوم أن نوفر لعملائنا عملاء شركة نقل اثاث ابوظبي أفضل نخبة من الفنيين والنجارين الذين يجيدون التعامل مع قطع الأثاث، أهم من نقل الأثاث هي عملية فك الأثاث أولاً لتسهيل عملية النقل، حيث أن أغلب قطع الأثاث في يومنا هذا أصبحت كبيرة الحجم صعبة الحمل، ولكن تم تصميمها بشكل محترف لسهولة حملها، تلك السهولة تكمن في إمكانية فك قطع الأثاث وتسهيل نقلها وحملها من مكان لآخر، يقوم النجارين المتخصصين بذلك الأمر بسهولة ويسر دون الإضرار به، حيث يتبع الفني الخطوات الآتية :

افضل شركات نقل الاثاث ابوظبي

يقوم الفني بفك قطع الأثاث قطعة تلو الأخرى برفق تام. بعد فك كل قطعة يقوم الفني بوضع ملصقات مرقمة على كل قطعة مفككة. تلك الملصقات تحافظ على ترتيب قطع الأثاث التي تم فكها لسهولة تركيبها بنفس الترتيب. بعض قطع الأثاث تحتوي على قطع البراغي والمسامير الخاصة بها، يحتفظ بها الفني في أكياس بلاستيكية مخصصة لذلك ويدون عليها اسم القطعة. بعد فك كافة قطع الأثاث يتم مسحها مرة أخرى حتى يتم التخلص من أية أتربة قد لحقت بها أثناء قيام الفني بفكها. يستخدم الفني أحدث أدوات فك الأثاث والتي تسهل من عملية الفك ولا تلحق به أي ضرر مثل تلك الأدوات اليدوية التقليدية.

خبراء تغليف الأثاث لدى شركة نقل اثاث ابوظبي لعلك تتساءل عميلنا الكريم عن أهم الأسباب التي جعلت شركتنا شركة نقل اثاث ابوظبي شركة رائدة في مجال نقل الأثاث وشحنه، ونجيب على ذلك السؤال من خلال خدماتنا التي لا مثيل لها، لن تجدها لدى أي شركة أخرى، حيث أن تميزنا هو سر ريادتنا على مر السنوات الماضية، أهم عوامل هذا التميز هي قدرتنا على منح العميل فرصة ذهبية لنقل الأثاث بأمان تام، ذلك الأمان يتوفر من خلال تغليف الأثاث وجميع قطع العفش والموبيليا تغليفاً متقناً يحمي الأثاث من آثار الاصطدامات أو الخدوش والتجريح. خامات تغليف ممتازة فائقة الجودة تعتمد شركتنا أفضل شركة نقل اثاث ابوظبي على مجموعة خامات ممتازة، تلك المواد صممت خصيصاً لتناسب قطع الأثاث باختلافها، حيث أن كل قطعة أثاث أو موبيليا لها خصائص معينة ولذلك

شركات نقل الاثاث في ابوظبي

تحتاج إلى خامات تغليف لها مواصفات خاصة تستطيع حمايتها تماماً ومنحها طبقة حماية خارجية من أية خدوش أو كسر أثناء النقل من مكان لآخر أو أثناء الشحن على ، تلك الخامات تتوفر لدينا ونستخدمها لحماية المنقولات أثناء النقل أو الشحن، ويمكن أيضاً لعملائنا طلبها وأهمها : التغليف باستخدام الورق المقوى أفضل خامات التغليف على الإطلاق هو الورق المقوى الذي يستخدمه الفني في تغليف قطع الأثاث كبيرة الحجم، والتي تحتاج إلى طبقة قوية من التغليف لتجنب جرحها أو خدشها أثناء النقل، يتم لف قطع الأثاث بالورق المقوى ثم إحاطته بالحبال لربطها جيداً وحمايتها. التغليف باستخدام ألواح الفلين تعد ألواح الفلين من أكثر الخامات استخداماً في تغليف الأجهزة الكهربائية، والتي هي من أكثر الأغراض حساسية وتحتاج إلى تعامل خاص وحماية

افضل نقل الاثاث في ابوظبي

نقل اثاث الإمارات ابوظبي

Reviews

User Rating: 4.63 ( 3 votes)
Back to top button
error: Content is protected !!