شركات نقل اثاث ابوظبيشركات نقل اثاث في ابوظبيشركات نقل اثاث في الرويسشركات نقل اثاث في الشهامةشركات نقل اثاث في بَـنِى يَـاس

شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي

نقل اثاث في مصفح ابوظبي

اسعار شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي

تقوم نقل اثاث مصفح ابوظبي بوضع نظام محكم عملت الشركة على تعيين خبراء لوضعه، ومن خلاله تم تحديد الخطوات التي يسير عليها العمال منذ لحظة البدء في عملية النقل حتى انتهائها، وهذا النظام يتمثل في المراحل التالية:

  • أولاً يتم الرد من قبل خدمة العملاء على الجميع نقل عفش مصفح ابوظبي ، وبمجرد اتخاذ العميل القرار في طلب تقديم الخدمة، وتحديد الميعاد الذي يتناسب معه، تعمل شركة نقل اثاث ابوظبي على تجهيز فريق العمل المختص بالمعاينة والجرد والفك والتركيب.
  • ومن ثم الانتقال إلى مكان وجود العفش، فهنا يكون لكل عامل مهمة نقل اثاث في مصفح ابوظبي يختص بها ، فهناك مجموعة من المهندسين يقوموا بأعمال الفك المتعلقة بالأجهزة الكهربائية، كما يتواجد من ضمن فريق العمل نجارين ليعملوا على فك الأخشاب كالدواليب والمطابخ الخشبية والمكاتب وغيرهما.
  • ثم يقوم فريق شركة نقل اثاث في مصفح ابوظبي بتنظيف جميع قطع الأثاث من مختلف الحشرات التي تتواجد بداخله كالنمل الأبيض والسوس والبق، وذلك عن طريق رشه بالمبيدات الحشرية الفعالة والآمنة، حتى ينتقل العفش نظيف وخالي من الحشرات.
  • وبعد ذلك يتم تحديد المواد التي يتم التغليف بها والتي قد تختلف بحسب شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي نوع قطعة الأثاث التي سيتم تغليفها، فما يتناسب مع الزجاج لا يتناسب مع الخشب والأجهزة الكهربائية.
  • وأثناء التغليف يتم جرد جميع قطع الأثاث وذلك نقل اثاث في أبوظبي لتفادي فقدان أو ضياع أي قطعة صغيرة أثناء الفك أو الانتقال.
  • وبمجرد الانتهاء من مرحلة التغليف يتم تحويل جميع القطع المغلفة إلى السيارات عن طريق تحميلها على أوناش هيدروليكية ثابتة، ورصها بطريقة آمنة ومحكمة في الشاحنات التي نقل اثاث في مصفح ابوظبي تقوم بنقلها، حتى لا تتأثر بأي اهتزازات تحدث خلال الطريق.
  • ونكون قد أوشكنا على الانتهاء بمجرد وصول الشاحنات إلى المكان المراد نقل العفش إليه، ولكن قبل المغادرة يقوم فريق العمل بتحميل الأثاث إلى المنزل وتركيب القطع التي تم فكها، وترتيب نقل عفش مصفح ابوظبي الأثاث في الأماكن المخصصة له، والتأكد من عدم فقدان أي قطعة أثناء النقل والتحميل من خلال جرد جميع القطع.

ومما تجدر الإشارة إليه أن هذه الطريقة يتم اتباعها في نقل اثاث مصفح ابوظبي.

نقل اثاث في عجمان
نقل اثاث في عجمان

شركات نقل اثاث في مصفح ابوظبي

Reviews

شركة نجم سهيل لنقل الأثاث هي الافضل شركه نقل اثاث منزلي ومكتبي نقل فك تغليف وتركيب الخدمة ٢٤الساعة الإمارات العربية المتحدة الأشياء الصغيرة في كراتين أي مكان اي وقت نحن حاضر

User Rating: 4.65 ( 1 votes)

Related Articles

Back to top button
error: Content is protected !!